tisdag 16 augusti 2011

كيف فقدت أيماني!!!!

اعرف انه سؤال غبي وسخيف لكن كنت سوئلت هذا السؤال قبل فتره من قبل شخصان مبشران من الذين يقفون في الشوارع فهما أوقفاني وسئلاني اذ كان لدي الوقت لأسمع عن المسيح فاجبت عندي الوقت لكن لاستمع عن الأفلام أو عن الأغاني لكن ليس المسيح لسببين أولا أنأ ملحد لا اؤمن بالله ثانيه انا اعرف عن المسيح اكثر منكما لانه ببساطه انا مسيحي بالولادة وليس بالاختيار فبادر احدهم من اين انت فقلت من العراق فأجاب إها لذلك فقدت أيمانك بسبب الحروب, او اخبرنا كيف فقدت أيمانك .
عرفت انه سوف يجادل لذلك نعم بسبب الحروب وتركته مرسلا في الكلام .

وكان الأيمان هو حقيبة تضيع من الواحد فيذهب الى مركز الشرطة ليبلغ عن فقدانها وعندما يجدونها يتصلون به وينك يمعود تعال للمركز لكينه أيمانك جان واحد سكران لكاه وداه وياه لبيت مال دعاره عفوا مبالغه......... الأيمان لا يدخل بيت دعاره أنما فقط المؤمنون من يدخل بيوت الدعارة.
وألان سأخبركم كيف فقدت أيماني ببساطه لان تفكيري نضج


1 kommentar:

  1. هسه اذا يسمعوك جماعتنا رح يتبرون منك ويعلقون "شلون تبيع دم الكهنة الشهداء القديسين مثل الاب وسيم ورغد كني الخ بهذا الكفر مالتك انت مو عراقي انت خاين"

    اي بس سيدنا دلي ابد ما خان او باع جماعتنا
    خطيه كاعد بالجبهة لا اكل ولا فلوس ولا امان وكل يوم مخطوف
    والفاتيكان ابد ما بيه ذهب الدنيا وسيدنا عاف قصره هناك العفو قصدي الكوخ الخشبي مالته لووول
    هذا هو الدين وحال رجال الدين سواء مسيحيين او مسلمين
    نفـــــــــــــــــــاق درجة اولى
    بتاجرون بدمنا
    شلون ما نعوف ديننا وابو ديننا همينه؟

    SvaraRadera