onsdag 16 december 2009

مهنة الدين

لدي صديقه متدينه جدا لدرجه ان تعتقد انها صديقه الله اي انها عندما تغضب تستطيع ان تعاتب الله? من دون ان يغضب منها لانها مؤمنه به حتى النخاع, وهي لديها معرفه باحد القساوسه الشبان الذي يزورهم وفي احد الايام وخلال زياره هذا القس الاعزب لمباركه البيت والتي يتصرف عند وجوده بانه احد افراد البيت الذي يامر ويطلب ومشيئته مستجابه لانه خادم الرب? ان يحاول ان يستميل الفتاة لانها بنت جميله وهي من رعيته فهي مستباحه له لانها بحاجه ان يكون هناك وسيط بينها وبين ربها وما كان من الفتاة سوى صده بتهذب دون ان تخبر اهلها وما كان منها سوى انها الصدمه فهي لم تتوقع هكذا تصرف من قس مؤمن وخلوق باخلاق خالقه التي يتم التباهي بها في الكنيسه ليل نهار وكيف يكون قس نسونجي!!
فهي اكتشفت ان القس يذهب الى بيوت التي فيها بنات جميلات وغير متزوجات!! وينسى بقيه الرعيه فهم غير مهمين لان الله سيتكفل بهم فالقس ايضا انسان لا يستطيع ان يخلص الجميع من التهلكه بعد هذه الحادثه مع البنت اخبرتني بما حصل لها وانا الذي اخبرتها من قبل بان الدين والله هي مهنه وهي مهنه مربحه لان اغلب المطارنه والقساوسه الذين اعرفهم لم يعملوا في حياتهم مع ذلك هم يملكون اكثر من بيت وسياره وغير السفر الدوري لكي ينشروا محبه الله على الرعيه للذلك اظن وببساطه ان اغلب المطارنه والقساوسه هم ملحدون لانه من يعرف او يكون متاكد بان الله موجود لن يتصرف بهذه الطريقه بل بالعكس هو متاكد بان لا عقاب ولا هم يحزنون اخيرا القس الشاب لم يعد يذهب الى بيت هذه البنت.

3 kommentarer:

  1. مبروك صديقي العزيز، نتمنى ان نرى المزيد
    رجل الدين لا يكون افضل من هذا، فهو طفيلي يعيش على امول الغير ليفعل مثل هذه الاشياء.

    قبلت الكنيسه الايرلنديه دفع مبلغ ثلاثمائة مليون يورو لضحاياها من الاطفال الذين انتهكوا جنسياً، عندما افكر بذلك اقول هذه دولة حره بها قانون يحترم..فهل هناك مصائب مخفيه عندنا هنا في بلاد الرمال؟


    تحياتي

    بن

    SvaraRadera
  2. بن
    لقد شرفتني بتعليقك على صفحتي المتواضعه شكرا جزيلا

    SvaraRadera
  3. عاشت يداك بالضبط مهنة رجال الدين هي اسهل طريقه للنصب والاحتيال ولا يحتاج الى تعب فقط ملابس دينيه وحفظ بعض الايات تعيش بعدها في نعيم
    رجل الدين بالتاكيد يعرف ان الدين مجردوهم ولا يوجد هناك اله ولاكن يستغل عقول الناس في الربح الشخصي
    تخيل رجل دين يملك امتيازات راتب ومساعدات واحترام ناس ولا يعمل مجردكلام مكرر وايظا هناك من يزوج بناته لرجل الدين وايظا رجل الدين لديه ثقه من ناس يدخل الى بيوت
    وان استطاع يفعل كل شيء با اسم الله والشرع
    كل هذه المزايا لرجل الدين فهل تتوقع من رجل الدين ان يتخلى عنها ويقول الدين كذب تخيل كم سوف يخسر بهذه الكلمه
    تحياتي لك ابن الرافدين وابن اشور بانيبال

    SvaraRadera